Posted by : Unknown Saturday 3 August 2013



قام موقع يوتيوب باضافة ايقونة التشغيل ( بلاى) لعلامات التبويب حتى يمكنك معرفة الفيديوهات المعروضة و المتوقفة
وأضافت يوتيوب رمزتشغيل جديدة لصفحات الفيديو الذي يظهر به فقط عندما يكون المحتوى مستمر فى العرض . الرمز يختفي عندما ضغط قف، مما يسمح لك أن ترى بسرعة علامات التبويب المستمرة فى العرض .

ميزة جديدة، رصدت أول مرة من قبل النظام جوجل، هو ثانوى جدا من شأنها أن تكون مفيدة جدا لمستخدمي يوتيوب. لأن خدمة عرض المحتوى عند فتح الفيديو، إذا كان لديك علامات التبويب يوتيوب متعددة غالبا ما يكون مملا لمعرفة تلك التي تحتاج إلى أن يكون مؤقتا أو مغلقة.

أدناه تستطيع أن ترى ثلاثة سيناريوهات مختلفة (علامة التبويب النشطة لعب الفيديو، علامة تبويب الثانوية عرض الفيديو، وكلا علامات التبويب تشغيل ملفات الفيديو)
لقطات من أعلاه هي من الكروم 28، ولكن هذه الميزة الجديدة ليست متصفح محددة. انها عملت فقط في الطريق نفسه في Internet Explorer و Firefox 10 22.

رمز عرض جديدة يوتيوب يذكر ميزة التي تم إضافتها إلى كروم الكناري مرة أخرى في فبراير شباط. ويظهر مؤشر صغير على رأس فافيكون التبويب:
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ScnzCngiXZc
يمكنك ان ترى بوضوح عندما علامة تبويب يلعب الصوت، على الرغم من أن عارض يوتيوب الذي تم اختباره هو جزء من HTML5 التى تقدمه جوجل، وليس نسخة فلاش استخدام معظم الناس. وهنا مسألة الكروم المقابلة نشرت في ذلك الوقت:

مؤشر الصوت في كل علامة تبويب

في الأساس الرسوم المتحركة نابض أن دورات على مدى عدد من الإطارات على صورة نقطية. حاليا سوى 6 إطارات، والتي هي قليلة جدا ولكن جيدة بما فيه الكفاية للاختبار.

لاحظ أن المنطق tab.cc ينبغي أن تجعل من ذلك أن مؤشر الصوت منخفض على الأولوية. وهذا هو، إذا كانت علامة التبويب هو تسجيل أو إذاعة واللعب الأصوات التي ينبغي أن تظهر بدلا من الرسوم المتحركة الصوت.



على العموم، كل هذه التغييرات طفيفة ولكنها يمكن أن تحسن بشكل كبير من تجربة المستخدم. انه لشيء رائع أن نرى أن يوتيوب ذهبت إلى الأمام وتنفيذ حلولها الخاصة في حين لا يزال شركتها الأم جوجل للعمل على واحد أوسع نطاقا لجميع المواقع.

- Copyright © watch4now - Skyblue - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -