Posted by : Unknown Saturday 3 August 2013

Apple's New Top Tier iPad With Increased Storage Goes On Sale


موزعين شركة ابيل فى اسيا يعملون علي جيل جديد من ايباد مينى الذى سوف يحتوى علي شاشة ريتينا من سامسونج ذات النقاء العالى , اعدت صحيفة الوول ستريت تقرير عن التعاون المثير للاهنمام بين الخصمين الكبيرين .
وبحسب ما ورد قال المصنعين أن أبل تخطط لاستخدام الشاشات من سامسونج الي جانب ال جى و شارب , الايباد الحالى يستخدم فيه شاشات ال جى و من تايوان و الاتحاد الاوروبى .
ويستشهد التقرير عن مصادر قولها ان ا الجيل القادم من الايباد مينى سيتم تنفيذه في الربع الرابع من هذا العام، مع نفس الحجم كنموذج 7.9 بوصة الحالي. و تنظرابل في إدخال غطاء يغطي الظهر الملونة لوحي من الجيل الجديد.
التعاون أبل سامسونج يأتي بعد فترة وجيزة أفيد أن أبل قد وقعتا صفقة لتزويد شرائح المركزىة للاي فون من عام 2015. وكان هذا مدهش عندما تحولت آبل سابقا بعيدا عن منافستها الكورية عندما جندت TSMC لمنتجاتها رقائق A7 القادمة.
ومع ذلك، نظرا إلى أن سامسونج لديها اعمال تصنيع واسعة النطاق التي تعمل مع أبل وشركات التكنولوجيا الأخرى، بل هو مفاجأة قليلة  ان الخصمين يتقاتلان بها للحصول على حصة من سوق الهواتف الذكية يجب أن يعبر مسارات جديدة  من حيث التصنيع، وعلى الرغم من ان أبل اتخذت الخطوات اللازمة لتكون أقل اعتمادا على سامسونج.
أبل توقفت في وقت سابق شراء شاشات اى فون من سامسونج، وتحولت إلى أجهزة العرض (واستأجرت من السابق إل جي إلكترونيكس التنفيذية )، التي تزود أيضا بعض الشاشات المستخدمة في اى باد. كانت هناك تقارير في وقت سابق هذا العام أن أبل تحولت مرة أخرى لشركة سامسونج لزجاجها الرقيق جدا، ولكن هذه لا يزال يتعين تاكيده.

- Copyright © watch4now - Skyblue - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -